كاهيل مهدد بالإيقاف بسبب هدفيه بمرمى سوريا

رياضة

نشر: 2017-10-13 15:19

آخر تحديث: 2017-10-13 15:19


وكالة سفر قالت :" هل رأيتم تيم كاهيل، سفير العلامة التجارية الجديد لدينا، يظهر حرف (T) بعد تسجيل هدف الفوز؟ تهانينا، تيم! "
وكالة سفر قالت :" هل رأيتم تيم كاهيل، سفير العلامة التجارية الجديد لدينا، يظهر حرف (T) بعد تسجيل هدف الفوز؟ تهانينا، تيم! "
Article Source المصدر

فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تحقيقا مع كابتن الفريق الأسترالي تيم كاهيل، بسبب طريقة احتفاله بهدفيه في مرمى سوريا في مباراة الإياب من الملحق الآسيوي المؤهل لمونديال روسيا.

وكان كاهيل قد قاد المنتخب الأسترالي للملحق العالمي، بعدما سجل هدفي منتخب بلاده بمرمى سوريا بعد أن كان نسور قاسيون متقدمين بهدف السومة.

وقرر الفيفا، بعد هذه المباراة فتح تحقيق بسبب الأخبار التي تؤكد قبول كاهيل أموالا مقابل القيام بحركة إعلانية أثناء احتفاله بأهدافه.

وكانت وكالة السفر TripADeal قد نشرت صورة لقطة يظهر بها كاهيل محتفلا بهدفه الثاني، وأرفقت الصورة بعبارة :" هل رأيتم تيم كاهيل، سفير العلامة التجارية الجديد لدينا، يظهر حرف (T) بعد تسجيل هدف الفوز؟ تهانينا، تيم! ".

قبل أن تعود الشركة وتمسح الصورة نهائيا عن الموقع.


إقرأ أيضاً: سوريا تخسر التأهل لكأس العالم رغم الأداء البطولي أمام استراليا


وستلعب أستراليا الشهر المقبل الملحق القاري ضد منتخب هندوراس رابع منطقة الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) من مباراتين ذهابا وإيابا، على بطاقة الصعود إلى مونديال روسيا.